contract

اتفاقية الاشتراك

حقوق العميل :-

1-يحق للعميل أختيار الاستشارية المناسبة له قبل البدا في الاستشاراة و ان لم يحدد هو ذلك تقوم الادارة بتحديد استشارية مناسبة له

2- يحق للعميل تبديل الاستشارية في مدة اقصاها اسبوع واحد من بدء الاستشارة ولمرة واحدة فقط ولايحق له بعد مضي اسبوع طلب تغيير للاستشارية .

 

3- يحق للعميل اختيار الباقة المناسبة له في مدة اقصاها اسبوع وفي حال رغب في دورات اخرى عليه دفع قيمة الدورات الاضافية لذلك على العميلة اختيار الباقة و الدورات بعناية قبل طلب التفعيل .

4- في حالة التجديد يحصل العميل على خصم خاص تحدده الادارة وفق الظرف الموجود و العرض الموجود مع فرصة لتغيير باقة الدورات او تغيير الاستشارية .

5- في حالة رغبت العميلة بتجميد الاشتراك فيسمح لها تجميد الاستشارات لمرة واحدة فقط بحيث لا يتعدة التجميد 30 يوم يتم استأناف الاشتراك بعدها

6- في حالة رغبت العميلة في ألغاء جلستها اليومية عليها ارسال  رسالة بالالغاء قبل الموعد ب12 ساعه على اقل تقدير او سيتم احتساب جلسة هذا اليوم و لن يتم تعويضها بجلسة اخرى للعميلة  .

7- تحصل العميلة على جلسة استشارات يومية لمدة شهر قابل للتجديد في حال رغبت العميلة بالاستمرار  .

8- الاتزام بحل التمارين التي سيتم اعطائها من قبل الاستشارية و التطبيق و تتحمل العميلة مسؤولية عدم التطبيق

9- جميع الاستشارات تخضع للسرية التامة و الخصوصية التامة .

10- تستطيع المشتركة الجمع بين اكثر من باقة من خلال دفع 500 درهم اضافية للاستفادة من باقي الدورات الغير متوفرة في حسابها

11- فترة الاشتراك في الباقات مدتها شهر كامل ماعدا ايام الجمع

12- فترة الاشتراك في الدورات من ضمن الباقات 90 يوم

13- كل الدورات و الاستشارات خاضعة لحقوق الملكية الفكرية ولايسمح لك بتداولها او عرضها و مشاركتها مع الاخرين

14- يمنع تصوير او تسجيل الاستشارية بدون اعلامها بهذا الامر و اخذ الموافقة المسبقة

15- على العميل الالتزام بالوقت المحدد و المتفق عليه بينه و بين الاستشارية وفي حال زاد الوقت عن الوقت المحدد تحسب استشارة اضافية تخصم من ايام الاشتراك .

16- لن يتم الرد على العميلة خارج نطاق الساعات المكتبية للاستشارية واوقات الدوام الرسمي .

17- يمنع تحويل باقي الاستشارة لشخص اخر او مشاركة الاستشارة مع شخص اخر كل شخص له اشتراك واحد فقط يمنع تحويله او مشاركته

18- في حالة وجود اي شكوى او استفسار اتمنى مراسلة خدمة العملاء على رقم الهاتف الموضح00971547443904

19- سياسة الاسترجاع في حال لم يتم تفعيل الدورات او التواصل مع الاستشارية اطلاقا اي قبل البدا في الاستشارات خلال 48 ساعة من التسجيل  يتم ارجع مبلغ الاشتراك ولكن ما ان يتم تفعيل الدورات و بدأ الاستشارات أو مضي اكثر من 48 ساعة على الاشتراك لا يتم ارجاع المبلغ بل يسمح فقط بتغيير الاستشارية او الباقة .

20- في حال عدم التواصل مع الاستشارية ورفض التواصل لمدة 15 يوم دون تقديم سبب مقنع او دون طلب التاجيل او تجميد الاشتراك سيتم احتساب الايام من ايام الاشتراك و يعتبر الاشتراك منتهي في مدته الزمنية وهي شهر من تاريخ الاشتراك .

21- في حالة تقديم شكوى سيتم مراجعة ملف المشتركة بالكامل لبيان اسباب الشكوى وهل قامت الاستشارية بعمل المطلوب و اللازم للمشتركة من عدمه .

Scroll to Top