زوجي شاذ ومدمن

زوجي مدمن وشاذ واكتشفت بعد انجابي ل٤ ابناء مررت بمشاكل قويه جداً انا مضطره للقبول بهذا الوضع لاني يتيمه ولايوجد لدي مصدر دخل لاخذ اولادي والعيش بعيداً تحملت الامرين مدة ٢٠ سنه كان زوجي رغم ذاك يحبني ولكن لايهتم فيني ومع ازدياد المشاكل اصبح يكرهني ويعاملني باهانه وانا ازددت عناد معه فقط اريد ان يرجع يحبني ليخف ضغط المشاكل بيننا ولاجل اولادي اريدهم يعيشون في بيت هادئ

a-sad-woman-looking-out-of-the-window

الحل

سيدتي اولا أرحب بك في عالم الصحة النفسية إستشاراتي

ثاني ما ألاحظه هنا أنك تركت المشكلة الأساسية و ركزتي على مشاعره نحوك والخروج من جو المشكلات و عودة عاطفته نحوك بشكل طبيعي .

لن ألومك على ذلك فكل زوجة تبحث عن الحب و العاطف لدى زوجها فهذا الطبيعي ، ولكن ما يوجد لديك غير طبيعي فزوجك شاذ ومدمن أين أنه فعليا شخص غير طبيعي

فالمدمن لا يتحكم بعقله و انفعالاته و مع الوقت سيصبح شخصا مؤذيا لا محاله اذا لم يتعالج فطبيعة المدمنين و تحكم المادة المخدرة في أجسامهم تجعلهم عصبيين خاملين وغير أسوياء .

ثانيا الرجل الشاذ و الذي يمارس الشذوذ لا يعتبر زوج طبيعي فهو لن يشتهي زوجته و لن يتقرب منها في العادة و سيبحث عن اسباب للهجر .

لا عنادك و لا غضبك و لا انفعالك سيغير منه شيئا لانه هو من داخله لا يريد ان يتغير وكما قلتي 20 سنه من الزواج أي عمر بحاله وقد أصبح ابناؤك كبارا و رجالا الآن .

وكما انك فعليا لا تعتبرين قاصرا او يتيمة لتقلقي على هذا الجانب .

ابناؤك شباب و القانون في صفك في كل شيء لا أقول افضحيه و شهري به ولكن أقول كل الحجج التي صغتها هي حجج واهية في عقلك انت فقط فانتِ لست شخصا ضعيفا و يتيمة و مسكينة فأخرجي من هذا القالب لتستطيعين رؤية الحقيقة وأخذ القرار المناسب لك .

عودة حياتكم كما كانت سابقا امرا صعبا جدا فهو استحل الشذوذ و الادمان ، فهل سيقبل العلاج ؟؟

وقبولك و تعاملك معه بطريقة طبيعية و كأن شيئا لم يكن سيكون أيضا قرار صعبا فهذا يعني قبولك بشذوذه وإدمانه و انعكاس هذا الامر على أبنائك ومدى تقبلهم هم ايضا لهذا الامر وهل تقبلك للأمر سيجعلهم يشعرون انه أمر طبيعي وقد يتخذونه قدوة لهم  .

نحن في عالم استشاراتي نستطيع تقديم الدعم النفسي الكامل لك ولكن لا نستطيع اتخاذ قرار شخصي كهذا لك .

نستطيع ان نجعلك ترين الصورة كاملة وواضحة وجلية حتى تستطيعين أخذ القرار المناسب مهما كان وندعمك فيه .

بأمكانك الاشتراك في باقة تطوير الشخصية لتغيري مفاهيمك نحو نفسك وتخرجين من دائرة أنا يتيمة و لا أملك من يدعمني .

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top